منتديات فتــــيـــات اليــــابـــــــان

لمحبـــــــــــــــــــــات اليــــــــــــــابــــــ،،،،،،ــــان

http://up.foraten.net/uploads/c2dcc85cb0.gif

    مدونتي انا توتي

    شاطر

    توتي
    Admin
    Admin

    انا و 2pm احباب وانا والباقي اصحاب
    احب الكل ولو غلط عليي و انا طيبه مع الكل ولو كنت ما اعرفه
    مشرفة مميزة لهذا الاسبوع
    انثى عدد الرسائل : 893
    المزاججيد مع 2pm و مع كل الاعضاااااااااااااااااااااء <<< فضاااوهــ خخخخخخخخخخ
    السٌّمعَة : 13
    تاريخ التسجيل : 19/02/2010

    مدونتي انا توتي

    مُساهمة من طرف توتي في الأربعاء أغسطس 11, 2010 2:40 am

    بسم الله الرحمن الرحيم
    *************************
    بما انو سم الله الرحمن الرحيم بكرا رمضان فمبروووووووووووووووكـ
    للكل حتى الزواااار واقولكم يا زوااار سجولو ووروناا وش بتكتبون
    يالله
    *************
    نبدأ بسم الله

    اليوم بقول لكم قصتي مع بَنِي
    ارنوبي
    يالله نبدا
    طبعااا انا كنت بصوف خامس رايحهـ لسادس ابتدائي
    وكنا في العطله الصيفيه(الطويله)
    وكناا طبعاا في الرياااض
    المهم ذاك اليوم رحنا للملاهي
    وانا اموووووووت ع الحيوتناا وش ما كانت ولا اخاف
    لدرجة انو عاتي احوبهااا وتلعب معييي
    لاتتقرفون ترا سوت معي حاجاااات وانا كذا كل البناات يتقرفون بس والله الحيوانـ برئ ما تقولو الحين
    انو انا وسخهـ انا احب الحيوانات ولو شفت حيوان ميت صحت لمدهـ لا تقل عن اسبوووع حتى الكل ينهبل
    مني ويقولو ذا حوااان بس انا ع قولتهم لقبي في المدرسه مسوينهاا طنااازهـ وانا مستانسه
    وهو الحنونه
    المهم
    كانت الملاهي راح تقفل يعني كنا بنطلع
    ولما كنا بنطلع
    صادف وشفت كوشك حيواناتتت
    انا انجنيت وقمت انقز
    قلت ماما الله يخليك ابيييييييييييه ابي ارنوب بليييييييييز
    قالت لا كم مررهـ وحنا نجيب ولا مات ذبحتينا صياح
    قلت مالي شغل ماني طالعه الا والارنب معيي
    لالالا
    ابيهـ يعني ابيهـ
    قامت بنت خالتي معي مسويتهاا فزعهـ وشحدنا امي لمااااان
    واافقت خخخخ عناد ع مستوى
    المهم
    كان فيه ارنب لونه ابيض وارنب لون اسود وارنب لونه بني
    الاسود خلص وكنت ابيه لاني احسسه مو محبوب فقلت خلني اراضيه
    خخخخخ
    المهم
    وشريت البنيـ
    ولما جينا في البيتـ
    فتحت عنو القفص وهج
    وقمت الحقهه لمان قال بس خخخ
    عذبته ذا اليوم
    المهم سوى بيت الشعر بيت لهـ يعني صار
    ينام ذا الارنب فيه وكل يوم يسوي حركه جديدهـ
    المهم انا حبيته موووووووتـ تقولين حبيب مو ارنب ههههههه
    المهم
    انو صار ينسدح ويتمطط
    وكذاا
    وبعدين لما رجعنا القصيم كانت امي تقول بالطيارهـ وانا اصيح عندهااا لالالالالالا
    تكفين لا
    قالت ليش قلت ما اقدر آخذ بني
    وقالت بس
    ذبحتيناا ولماان تجمعناا حنا كلنا وقلت يالله تكفوونـ اشحدووها معي الله يصبرهاا خخخ
    المهم
    انووو بالاخير وافقت ورحنا بالسيارهـ
    وكانـ بني معي طووول ال3 ساعات
    تخيلوو
    مرررهـ ينام ومررهه يبي ياكل طبعا تقولين عايش بفندق 5 انجوم هع هع هع
    ولما وصلنا البيت
    الله يخلي البيت ذا لناا يارب
    آمين
    المهم
    انو فرح رقيت فوق ونزلتهـ في السطح وحطيتـ انواع الخضروات عندهـ كااااكـ
    واخوي يقول ما ياكل تفاااح وانا اقول الا ما تدري ممكن
    هع هع هع

    المهم بعد كذا اسبوع صار ينام في الدرج القزاز حق طاولة التيفي
    المهم
    واذا شافني الصبح آكل خبز قام وجا بحضني يبي
    ههههههههه
    يا حبي له والله مشتاقه حياتي انا

    ::::::::::::::::::::::::::::
    وبعدين
    صار يمشي وراي
    وكذاكذا
    المانـ صار تقولين انا وياه الروح بالروح
    وبعدين ماما قالت نزليه بحوش النخل (هذا حوش عندنا بنفس البيت مو كبير مرره ولا صغير وسط في كم نخله ومزروعات ثانيات )
    المهم
    انو نزلته وما اجي فوق للبيت الا لما يجي باليل من الصبح الساعه 6 الى يمكن 12الظهر ومن العصر الى 8 العشا
    وع هالحاله
    المهم

    انو مررهـ جبته فوق منشان كان الجو بارد شوي
    فـجبتهـ

    ولما جبت الغدا من المطبخ وحطيته في الصالهـ منشان رحت اجيب شوية اكل له
    لما جيت ولو الدجاجه مو فيه
    وانهبلت
    عبارلي في جني بسم الله علينا
    المهم
    رحت اجيب الاكل لهـ ولو قاعد ياكلها طبعا ما قلت له شي
    وخليته
    وكذا صار ارنب ياكل لحومـ
    طبعا
    نزلته
    للحوش مره2

    وصرت كل ما تغدينا او تعشينا اجيب لهـ دجاجهـ
    وع هالحالهـ
    الين جا رمضان زي بكرهـ
    وصرت اذا كنا نسوي سمبوسهـ دجاج عطيته هع هعهع
    تقولين ام مو بنت
    خخخخخ

    المهم انو لما خلص رمضان طبعا كان باقي ع الدراسه كم يوم
    تعب بني وانهرف عموما وصار يحك فمه في الفرشه وانا صرت ابكي وجاني جرب

    لا تضحكون المهم صرت احك نفسي اربع وعشرين ساعه وامي انهبلت
    وبني تعبان والحاله حاله
    المهم
    ابوي قال موديك المستشفى موديكـ
    قلت لالالالا

    تكفى قال تمرضين عندي لا والف لا
    المهم وداني
    المتشفى وانا كلش ولا المستشفيات والمصتوصفات اكرهااا
    وكان ذاك اليوم في مطر المهم
    بني تعب زيادهـ وانا قعدت ابكي زيادهـ
    خخخخخ
    ذا الحب ولا بلاش
    ولما جا من بكرهـ رحت المستشفى
    وكان الدكتور مصري المهم
    وقالي الارنب دا لازم تتخلصي منو وانا لما سمعت الكلمه ذي قامت دموعي تطلع
    وقلت بابا لازم نطلع انا برجع البيت لو ع رجولي
    ما علي
    سمعت وش قال وعطاني علاج للجرب ههههههههههه
    ولما جيت البيت قالت امي بسرعه روحي شوفي بني
    وانا طشيت كل شي
    ورحت اركض للقفص ولو بني
    بطلع روحهـ ليتني ما شفته المهم
    انو حطيته بحضني
    ولو قام يتمدد لمان طلعهاا وصرخت
    وقمت اركض فوق واقفل الباب واشوف صورتي معااهـ
    وابكييييييييييييييي
    واصارخ وامي واخواني وابوي انهبلو يحسبون صاير شي
    فيني
    وانا بكيت
    ذاك اليوم لمان قلت بس
    ولحد اليوم هذا اذا تذكرته بكيت
    وهذي قصتي وانشاء الله اجيب لكم قصص 2
    لي في مدونتي
    وباااس
    آآآآآآآآآآآآآآآآهـ يا بني
    ما احلاك

    نسيت ترا انا الحين عندي ارنب واسمه بني تو
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

    يالله سلملم ع الكل

    اكتفي برد واحد لكي لا تمتلئ الصفحه وبس بااي

    توتي
    Admin
    Admin

    انا و 2pm احباب وانا والباقي اصحاب
    احب الكل ولو غلط عليي و انا طيبه مع الكل ولو كنت ما اعرفه
    مشرفة مميزة لهذا الاسبوع
    انثى عدد الرسائل : 893
    المزاججيد مع 2pm و مع كل الاعضاااااااااااااااااااااء <<< فضاااوهــ خخخخخخخخخخ
    السٌّمعَة : 13
    تاريخ التسجيل : 19/02/2010

    رد: مدونتي انا توتي

    مُساهمة من طرف توتي في الخميس أغسطس 12, 2010 5:21 am

    اليوم اليوم اليوم
    .............................................
    طبعا بسم الله الرحمن الرحيم
    نبدا
    انا اليوم الصراحه الصراحهـ
    خخخخخ
    اليوم كان اول يوم رمضان وانشاء الله كريم علينا وعليكم
    انا عن نفسي والله فالتها الصبح سواليف انا وبنت عمو
    المشكله عاجزين لا ننزل وانتلاقى كلنااا خخخخخ
    (زي ما قلت مواصفات البيت )
    المهم انو قاعدين نسولف ع ايش احبك لا ما احبك اوريك ومدري ايش
    انا اطفي الاب وارجع اشغله وهي يا تكلم ولا ع انت
    هع هع هع
    وانتم ممكن كذاا وممكن لا
    مع توقعي لا بس لا تزعلووون ولا انت يا سوسو
    ok
    ممكن مع الهواش يتسنعوووونـ هع هع هع
    المهم
    ولما جت السـ9عه
    قمت اكلم اختي من ابوي بالكام والله اللي يشوفنا يقول ذي فاليابان وانا في السعوديهـ
    خخخخخخ
    كل ذا عجز اقوم واروح لبيتهم كلهااا شبرين

    هع هع هع هع
    صدق بنااااتـ آخر
    زمن ولما جت الساعهـ كذا
    حوالي
    امممممم
    ايه 1:00
    مو تمام التمام بس يعني ما جا لها الربع
    توهااا
    رحت اكتب مذكراتي وانا اختس
    طبعا من صف رااابع لا تحسدوني ياللي ما تكتبون قولو ما شاء الله لابكرا ما اكتب
    خخخخخخخ
    المهيييييييييييييييييمـ
    طبعااا اتحلم بانو نكهون اما قالو انو في خبر انو ممكن يطلع قمت اتحلم انو كنا في مدرسه ومره بالصطح
    لكن ذا الحلم احلا شي
    انو احنا هاجين مع اخوي مدري وش خلانا انا وفيصل
    نكون عملاء عند اخوي سعود ’’’’عمرو 19...
    لا بس منشان مو الكبير ولا الوسط قلت العمر
    وبعتين
    المهم رحنااا نسرق من واااحد اول شي سعود قال روحو واسرقو من ذا خبز اذا قدرتو ابي آخذكم
    وحنا ماادري ليش نبي نروح معاه المهم انو رحت انا من طلقه
    منشان اروح معاااهـ ع المقر ع قولته لي في الحلم والله ذا من المسلسلات الكوريه واليابانيه الله يستر
    المهم
    وفيصل يالحقني وانا اضرب ذا الي انا بصرق منهـ
    المهم وهو ولد يعني اقوى مني اكيد المهم انو اخذ من فيصل النعله وفصفص ايقاله يبي يضربهـ فيها هع هع هع
    وبعدين
    لا اله الا الله
    امممم
    ايه وقام وضربني فيها مع بطني وظهري وانا ما شاء الله تالمت بس اخذت الخبز
    ورحت منطلقه لسعووود برووووح معااااك
    وسياااارته كاانت يمه سووودا ومظلله ومكتوب عليهاااا كلا م كذا
    المهم
    رحت معاهـ
    وفيصل كمان ونزلوني في مكان
    المهم كان ذا المكاان نكهووووووووووووووووووووووووووووووووونـ اوبا فيهـ
    وانا كنت قاعدهـ انتظر احد والله ما ادري من
    خخخخخ
    المهم كان وااحد لابس ثوب وكبك كمان
    وووو
    ماعليه شماغ ولا عقال
    وقف بجنبي وانا كنت خايفه المهم
    حنا انا ونكهون والغريب <<<<سميته الغريب
    هههههههههههه
    سأل راعي الدكان من ذولا يا نك
    قال ذي اختي وذا واحد تعرفهـ جاي معهم نزلووووهم منشان يجون معناا قبل ما تمسكهم الشرطه
    احلا حتى الشرطه هنااا خخخخخخخخخ

    المهم
    ولما جينا بنروح مع نك انا والغريب
    قام نك وضمني وحياااااااااااااتي بس لو كان وو يونغ اول مررهـ
    المهم
    قال انتبهو
    انا بمشي قبلكم بالدباب الاسود
    وكان لابس لبسه الاسود
    اللي يعرف 3pm
    بيعرف لبسهـ
    المهم
    انو
    لااله الا الله
    ركبت الجيب ونك كااان قدامنااا
    المهم
    وووطبعا كنا المغرب
    وقومتني امي وما امداني اسوي سمبوسه (سويتز)ما احد ياكلا غيري انا
    بس
    ويالله مع رد ييديد<<<<شورايك يا اسود وبس بيديد اماراتيه مو ترى تعلمت والله وبويك انشاء الله
    يالله في امان الله
    بااي

    توتي
    Admin
    Admin

    انا و 2pm احباب وانا والباقي اصحاب
    احب الكل ولو غلط عليي و انا طيبه مع الكل ولو كنت ما اعرفه
    مشرفة مميزة لهذا الاسبوع
    انثى عدد الرسائل : 893
    المزاججيد مع 2pm و مع كل الاعضاااااااااااااااااااااء <<< فضاااوهــ خخخخخخخخخخ
    السٌّمعَة : 13
    تاريخ التسجيل : 19/02/2010

    رد: مدونتي انا توتي

    مُساهمة من طرف توتي في السبت أغسطس 14, 2010 9:36 pm

    حكمتي الخاصه <<<<<<<<خخخخخخخخ ماهي حكمه بس انا اقول انها حكمه

    وهي
    انا مالي بالدنيا الا ثلاث ربي ورسوله واهلي+اليابان وكوريا
    حلوه ترى من تاليفي ههههههههه

    خخخخخخخخخ

    توتي
    Admin
    Admin

    انا و 2pm احباب وانا والباقي اصحاب
    احب الكل ولو غلط عليي و انا طيبه مع الكل ولو كنت ما اعرفه
    مشرفة مميزة لهذا الاسبوع
    انثى عدد الرسائل : 893
    المزاججيد مع 2pm و مع كل الاعضاااااااااااااااااااااء <<< فضاااوهــ خخخخخخخخخخ
    السٌّمعَة : 13
    تاريخ التسجيل : 19/02/2010

    رد: مدونتي انا توتي

    مُساهمة من طرف توتي في السبت أغسطس 14, 2010 10:01 pm

    هاي
    كيفكم صديقاتي رورا نعومي كيفكم
    والله
    مشتاقه للمدرسه والمدرسات والمشاكل مع الاداره
    والشرح والسواليف واللعب والاستهبال واي
    يازين
    المدرسه

    احبهااأآأإا موووووت وحياتي اليوم اللي اغيب فيه
    لازم ابكي من شوقي لهاآأإ
    زمان كنت ما احبهاا ما ادري ليش بس مرحلة المتوسطه ما احس اني في مدرسه
    وكأني في ملعب خاص للبنااات وااااااااي
    والله اذا كانت مدارسكم كل البناات يلعبو ويستانسو والله ما ودك تجي الطلعه
    خخخخخخخخخ
    الكل بيستغرب مو هع هع هع
    خخخخخ
    والله اتذكر الفصل الدراسي الامل من اول متوسط
    مؤااااادبهـ خخخخخخخخخ

    والفصل الدراسي الثاني والله ما همني شي

    زي ما يقول المثل
    من عاشر قوما اربعين يوما صاأآإأآار منهم
    مو

    واتذكر لما اخذنا الفحم وشخبطنااا بالحوووش ولا وش كاتبين يا حسرهـ هع هع هع
    الفصل الدراسي الاول كنت طايحه برشا رزق ومو انا بس
    الا كل شلتي
    هع هعهع
    كاتبين

    رشا رزقـ
    العن ام العنوااان والكل يضحك ويقول من الورعاااان ذولا (البزران)<<<اذا ماتعلافون ورعان
    خخخخخخخخخخخخخ


    توتي
    Admin
    Admin

    انا و 2pm احباب وانا والباقي اصحاب
    احب الكل ولو غلط عليي و انا طيبه مع الكل ولو كنت ما اعرفه
    مشرفة مميزة لهذا الاسبوع
    انثى عدد الرسائل : 893
    المزاججيد مع 2pm و مع كل الاعضاااااااااااااااااااااء <<< فضاااوهــ خخخخخخخخخخ
    السٌّمعَة : 13
    تاريخ التسجيل : 19/02/2010

    رد: مدونتي انا توتي

    مُساهمة من طرف توتي في السبت أغسطس 14, 2010 10:13 pm

    مرهـ كنا طالعين <<<بعد ما خلصت الفسحهـ ما دخلنا عطول
    الفراشهـ جتنا وقالت قالت خخخخخ

    الكركرهـ عيب بالمرهـ
    وانا والبناااااااااااات وييييييييييو
    قمنا نصفق من الضحك يالله اضحكو خخخخ

    توتي
    Admin
    Admin

    انا و 2pm احباب وانا والباقي اصحاب
    احب الكل ولو غلط عليي و انا طيبه مع الكل ولو كنت ما اعرفه
    مشرفة مميزة لهذا الاسبوع
    انثى عدد الرسائل : 893
    المزاججيد مع 2pm و مع كل الاعضاااااااااااااااااااااء <<< فضاااوهــ خخخخخخخخخخ
    السٌّمعَة : 13
    تاريخ التسجيل : 19/02/2010

    رد: مدونتي انا توتي

    مُساهمة من طرف توتي في الأحد أغسطس 15, 2010 7:16 pm

    ياالله اليوم قريت خبر واااااي
    لو تشوفون ردي بذاك المنتدى <<<<كنت متحمسه مع الهووووشه هههههه
    لايفوتكم
    كان في واحد من فرقة الدبل اس الي هي
    ss510
    سالوهـ تدري انو لك معجبات من بنات العرب قال <<<اعتقد انو قال لو ادري انتحرت وشي زذ كذا
    ساله المذيع<<المذيع امريكي قال ليش
    قال لان دياناتهم غريبه

    انا قمت اكتب واهاااوش ولا اتوقع انو الفانز راح يقرووهاا مالت الفانز وش يدريهم اصلا
    خخخخخخ
    ما اقدر اكتب الكلام الي انا كتبته فذاك المنتدى خخخخخ فظيييع

    توتي
    Admin
    Admin

    انا و 2pm احباب وانا والباقي اصحاب
    احب الكل ولو غلط عليي و انا طيبه مع الكل ولو كنت ما اعرفه
    مشرفة مميزة لهذا الاسبوع
    انثى عدد الرسائل : 893
    المزاججيد مع 2pm و مع كل الاعضاااااااااااااااااااااء <<< فضاااوهــ خخخخخخخخخخ
    السٌّمعَة : 13
    تاريخ التسجيل : 19/02/2010

    رد: مدونتي انا توتي

    مُساهمة من طرف توتي في الأحد أغسطس 15, 2010 7:35 pm

    ليش انا ما احس انو احنا في رمضان زي العام وقبله وقبله
    وكذا


    وااااااااااآأإأآاااااااااء
    ليش ليش ليش
    بس الحمد لله ع كل حال
    اللهم اني صائم
    مدونتييي حلوه يالله اذا عجبتكم ارسلو لي رسائل انو عجبتكم
    والي يزوورووون لازم تعجبكم واضح
    لانو انا سهرانه منشان اخليهااا تكون حلوهـ

    والله انا ما امزح

    توتي
    Admin
    Admin

    انا و 2pm احباب وانا والباقي اصحاب
    احب الكل ولو غلط عليي و انا طيبه مع الكل ولو كنت ما اعرفه
    مشرفة مميزة لهذا الاسبوع
    انثى عدد الرسائل : 893
    المزاججيد مع 2pm و مع كل الاعضاااااااااااااااااااااء <<< فضاااوهــ خخخخخخخخخخ
    السٌّمعَة : 13
    تاريخ التسجيل : 19/02/2010

    رد: مدونتي انا توتي

    مُساهمة من طرف توتي في الإثنين أغسطس 16, 2010 11:17 pm

    ]center]
    الصديق وقت الضيق قالها راعي الضيق
    يوم صرت بضييق جييييييت ادور للصديق انت الصديق الي ع ضيقي يضيق
    انت الرفيق الي يطاولني الطريق
    واااااااي يا حلوك يالمدرسهـ هع <<<ولهاآأإأآاانهـ
    موووووووت
    affraid affraid affraid affraid

    توتي
    Admin
    Admin

    انا و 2pm احباب وانا والباقي اصحاب
    احب الكل ولو غلط عليي و انا طيبه مع الكل ولو كنت ما اعرفه
    مشرفة مميزة لهذا الاسبوع
    انثى عدد الرسائل : 893
    المزاججيد مع 2pm و مع كل الاعضاااااااااااااااااااااء <<< فضاااوهــ خخخخخخخخخخ
    السٌّمعَة : 13
    تاريخ التسجيل : 19/02/2010

    رد: مدونتي انا توتي

    مُساهمة من طرف توتي في الخميس أغسطس 19, 2010 4:17 am

    كيف الحال اليوم ماما تقول ليش سهرانهـ وما صحيتي الا المغرب
    ههههههه >>>قلت انا ادور طبخهـ علشااانك خخخخخخخخخخخخخخخ
    قالت طلعتي وشـ،،ـي قلت اممممممم <<<<حبل الكذب قصير وانا اختكم هع
    المهم قلت اممممممممم طبخة الرز الصيني قالت ذي موجوده من وانا صغيره
    خخخخخخخخخخخ شوفو الكذب هع

    ال ســــــــــي
    Admin
    Admin


    موضوع مميز &quot; بكم تشتري الجنة ؟ ؟ ؟ &quot;
    عضوة مميزة لهذا الاسبوع
    انثى عدد الرسائل : 1108
    العمر : 23
    المزاج7
    السٌّمعَة : 12
    تاريخ التسجيل : 22/01/2010

    رد: مدونتي انا توتي

    مُساهمة من طرف ال ســــــــــي في الخميس أغسطس 19, 2010 5:43 am

    تم حذف مساهمه في المدونه
    السبب // مخالفه احد الشروط
    مدونه رائعه ثابري


    - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -
    ]

    توتي
    Admin
    Admin

    انا و 2pm احباب وانا والباقي اصحاب
    احب الكل ولو غلط عليي و انا طيبه مع الكل ولو كنت ما اعرفه
    مشرفة مميزة لهذا الاسبوع
    انثى عدد الرسائل : 893
    المزاججيد مع 2pm و مع كل الاعضاااااااااااااااااااااء <<< فضاااوهــ خخخخخخخخخخ
    السٌّمعَة : 13
    تاريخ التسجيل : 19/02/2010

    رد: مدونتي انا توتي

    مُساهمة من طرف توتي في الخميس أغسطس 19, 2010 6:31 am

    خخخخخخخخخخخ حذفتيهاا قبل لا اقولك هع سوري ما دريت انو عادي خخخخ بس يسلمو
    عدلتيهااا الحين Smile

    ال ســــــــــي
    Admin
    Admin


    موضوع مميز &quot; بكم تشتري الجنة ؟ ؟ ؟ &quot;
    عضوة مميزة لهذا الاسبوع
    انثى عدد الرسائل : 1108
    العمر : 23
    المزاج7
    السٌّمعَة : 12
    تاريخ التسجيل : 22/01/2010

    رد: مدونتي انا توتي

    مُساهمة من طرف ال ســــــــــي في الخميس أغسطس 19, 2010 6:49 am

    لالا عادي بس
    حبيت مدونتك كثير


    - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -
    ]

    توتي
    Admin
    Admin

    انا و 2pm احباب وانا والباقي اصحاب
    احب الكل ولو غلط عليي و انا طيبه مع الكل ولو كنت ما اعرفه
    مشرفة مميزة لهذا الاسبوع
    انثى عدد الرسائل : 893
    المزاججيد مع 2pm و مع كل الاعضاااااااااااااااااااااء <<< فضاااوهــ خخخخخخخخخخ
    السٌّمعَة : 13
    تاريخ التسجيل : 19/02/2010

    رد: مدونتي انا توتي

    مُساهمة من طرف توتي في الخميس أغسطس 19, 2010 1:43 pm

    يسلمو خيتو ^ـ^

    توتي
    Admin
    Admin

    انا و 2pm احباب وانا والباقي اصحاب
    احب الكل ولو غلط عليي و انا طيبه مع الكل ولو كنت ما اعرفه
    مشرفة مميزة لهذا الاسبوع
    انثى عدد الرسائل : 893
    المزاججيد مع 2pm و مع كل الاعضاااااااااااااااااااااء <<< فضاااوهــ خخخخخخخخخخ
    السٌّمعَة : 13
    تاريخ التسجيل : 19/02/2010

    احلا منتدى ^ـ^

    مُساهمة من طرف توتي في الثلاثاء أغسطس 24, 2010 10:47 am

    احلا منتدى منتديات فتيات اليابانـ لمحباتـ اليابـ،،،ـانـ وبس
    <<<<مسويه فيه اعلان ما نااقصه الا يابانيينـ حلوين زيهـ ^ـ^

    توتي
    Admin
    Admin

    انا و 2pm احباب وانا والباقي اصحاب
    احب الكل ولو غلط عليي و انا طيبه مع الكل ولو كنت ما اعرفه
    مشرفة مميزة لهذا الاسبوع
    انثى عدد الرسائل : 893
    المزاججيد مع 2pm و مع كل الاعضاااااااااااااااااااااء <<< فضاااوهــ خخخخخخخخخخ
    السٌّمعَة : 13
    تاريخ التسجيل : 19/02/2010

    رد: مدونتي انا توتي

    مُساهمة من طرف توتي في الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 3:16 pm

    هوووووووووورهووووووووووو

    هايو بناااات هذا موقف صار لي يوم الخميس اللي طااافـ
    بسم الله نبدا
    كان يا مكان في استرااحهـ سموها قمهـ حلوهـ ومزيوونهـ
    المهم انو في هالاسترااحهـ جينا انا واهلي وعمي واعيالهـ
    كانتـ اختي الله يحفظها جايبهـ استريوها للاسترااحهـ علشااء ترقص هي وانا والبناات وانفرفش شوي المهم وطهط هذيكـ الاغنيه امممم اللي فيها نعم نعم
    انتي كذااا المهم
    كانت زوجت اخوووي الحبيبهـ جايهـ وانا اقولها ليش ما ترقصين يا دوبهـ
    قوووومي ولا ازعل يالله تكفين بليــيـــز وتكرر وتقووول ما اقدر ما اقدر
    يمكن قالت ها الكلمه اممممم 15 مررره المهم آآآخر شي قومتها ولا جاارتها بعد وتقوم ترقص بيدينها قلت ليش بالايدين ارقصي زينا وزي الناااس المهم
    ليــــن خليـتـها ترقص زينا يمكن اخذت عشر دقايق او خمس بالرقص
    وانا ارتحت هههههههههههه المهم انو لما رجعت البيت حصلت لي كم توووبيخهـ
    باللسان و المسكيـــنه تقولي ما اقدر لانها حااامل هع هع هع هع وانا مقومتها خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    متميزة بطبعي
    عضو ه مميزه
    عضو ه مميزه


    انثى عدد الرسائل : 107
    العمر : 19
    الموقع : ع النت
    المزاجطفش x ملل = زهج
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 19/11/2010

    رد: مدونتي انا توتي

    مُساهمة من طرف متميزة بطبعي في الأحد نوفمبر 21, 2010 10:22 pm

    هايوووو توتي
    اخبارك؟عساكي بخير
    مدونتك وايد حلوة
    عجبتني وأنا اقراهاأحس انك تتكلمي عن نفسي
    أحس انو الشخصية اللي قدامي شخصيتي مو شخصيتك<<<خخخخخ صرت لينتين مو لينة وحدة
    المهمز
    حبيت أضع بصمتي على مدونتك<<أي بصمة قصدك رد
    أنا مو زي اللي يشوف مدونات الانسان وأطلع أنا من اللي يشوف ويعلق على اللي اشوفه واللي يعجبني امدحه زي حقك ما شاء الله تبارك الله<<صرت معلقة واااااو هادا مقال ولا ايش خخخخ
    المهمممممممممز
    عجبتني مدونتك <<كم مرة قلتها؟؟
    <<<شكلي بكتب في قصة مدري مقال الله أعلم

    توتي
    Admin
    Admin

    انا و 2pm احباب وانا والباقي اصحاب
    احب الكل ولو غلط عليي و انا طيبه مع الكل ولو كنت ما اعرفه
    مشرفة مميزة لهذا الاسبوع
    انثى عدد الرسائل : 893
    المزاججيد مع 2pm و مع كل الاعضاااااااااااااااااااااء <<< فضاااوهــ خخخخخخخخخخ
    السٌّمعَة : 13
    تاريخ التسجيل : 19/02/2010

    رد: مدونتي انا توتي

    مُساهمة من طرف توتي في الجمعة ديسمبر 03, 2010 12:30 am

    ووووووووو متميزهـ انتي تحلا يالغلا انتظر حد يرد من زمااان زمان
    حلو زين مدونتي عجبتكـ هع كلـهآ قرق خخخخخخخخخخ
    هع

    توتي
    Admin
    Admin

    انا و 2pm احباب وانا والباقي اصحاب
    احب الكل ولو غلط عليي و انا طيبه مع الكل ولو كنت ما اعرفه
    مشرفة مميزة لهذا الاسبوع
    انثى عدد الرسائل : 893
    المزاججيد مع 2pm و مع كل الاعضاااااااااااااااااااااء <<< فضاااوهــ خخخخخخخخخخ
    السٌّمعَة : 13
    تاريخ التسجيل : 19/02/2010

    رد: مدونتي انا توتي

    مُساهمة من طرف توتي في الجمعة ديسمبر 03, 2010 12:34 am

    بسم الله الرحمن الرحيم
    ::::::::::::::::::::::::::::::::::
    منذ زمن وانا وصديقاتي نردد ونقولو يااا استااذتو معلمتو الانجليزو عيدي انتحانونا وهي تقولو وبكلي
    مستحيلاتها الثمانيتو موستحيلو موستحيلوو آآآهـ منكـ آآهـ ولكي نحنو شطارو معكي لمآذا انتي شريرتنو معنا هكذا
    <<<<<<<تأليف القصيدهـ توتي>>>>>>
    هههههههههههههههههههههههههههههههه

    توتي
    Admin
    Admin

    انا و 2pm احباب وانا والباقي اصحاب
    احب الكل ولو غلط عليي و انا طيبه مع الكل ولو كنت ما اعرفه
    مشرفة مميزة لهذا الاسبوع
    انثى عدد الرسائل : 893
    المزاججيد مع 2pm و مع كل الاعضاااااااااااااااااااااء <<< فضاااوهــ خخخخخخخخخخ
    السٌّمعَة : 13
    تاريخ التسجيل : 19/02/2010

    رد: مدونتي انا توتي

    مُساهمة من طرف توتي في الجمعة ديسمبر 03, 2010 12:41 am

    اممممممــ
    نوكتهـ الاصح نوكتتين
    كان في نملهـ دخلت الحمام لقت المي مقطوعهـ قالت يعني ندود
    .............................
    في واحد دخل الدكان قال عندك سكر قال ايهـ قال الله يشفيك <<<<قديمهـ

    توتي
    Admin
    Admin

    انا و 2pm احباب وانا والباقي اصحاب
    احب الكل ولو غلط عليي و انا طيبه مع الكل ولو كنت ما اعرفه
    مشرفة مميزة لهذا الاسبوع
    انثى عدد الرسائل : 893
    المزاججيد مع 2pm و مع كل الاعضاااااااااااااااااااااء <<< فضاااوهــ خخخخخخخخخخ
    السٌّمعَة : 13
    تاريخ التسجيل : 19/02/2010

    رد: مدونتي انا توتي

    مُساهمة من طرف توتي في الجمعة ديسمبر 03, 2010 12:50 am

    احوبكم يا احلا فاميلي


    فديتكـ انتي والويندر كولهم ^^

    جونسو اووبا دوووم مبدعـــ

    يالله سو هي ذي الانسانهـ ملكة جمآآآآآل

    وو يونغ تيكيون ما احلاكم انتو و جيآ

    مافي احلا منكـ ^^

    تشان كآآبكـ نوكته هع ^^

    سوري ما احبكـ لا تعليق

    جونهو انا ابيها عطني عطني

    وااو سيولونق طآلعـ كاوايئي

    يالله احلا رااب بالدنيآ^^





    توتي
    Admin
    Admin

    انا و 2pm احباب وانا والباقي اصحاب
    احب الكل ولو غلط عليي و انا طيبه مع الكل ولو كنت ما اعرفه
    مشرفة مميزة لهذا الاسبوع
    انثى عدد الرسائل : 893
    المزاججيد مع 2pm و مع كل الاعضاااااااااااااااااااااء <<< فضاااوهــ خخخخخخخخخخ
    السٌّمعَة : 13
    تاريخ التسجيل : 19/02/2010

    رد: مدونتي انا توتي

    مُساهمة من طرف توتي في الجمعة ديسمبر 03, 2010 6:46 pm

    اليوم الشريرهـ صديقتي Rrrما ترد من امس خوفتنا الشريرهـ شغلها عندي اذا جات بووكرهـ
    <<<طيب احنا شو دخلنآآ
    يغيب ويشكي ظروفهـ وانا شكيت من خوووفهــ.....<<<اسيل عمرااان
    هع

    توتي
    Admin
    Admin

    انا و 2pm احباب وانا والباقي اصحاب
    احب الكل ولو غلط عليي و انا طيبه مع الكل ولو كنت ما اعرفه
    مشرفة مميزة لهذا الاسبوع
    انثى عدد الرسائل : 893
    المزاججيد مع 2pm و مع كل الاعضاااااااااااااااااااااء <<< فضاااوهــ خخخخخخخخخخ
    السٌّمعَة : 13
    تاريخ التسجيل : 19/02/2010

    رد: مدونتي انا توتي

    مُساهمة من طرف توتي في الجمعة ديسمبر 03, 2010 6:48 pm

    لا اله الا الله

    توتي
    Admin
    Admin

    انا و 2pm احباب وانا والباقي اصحاب
    احب الكل ولو غلط عليي و انا طيبه مع الكل ولو كنت ما اعرفه
    مشرفة مميزة لهذا الاسبوع
    انثى عدد الرسائل : 893
    المزاججيد مع 2pm و مع كل الاعضاااااااااااااااااااااء <<< فضاااوهــ خخخخخخخخخخ
    السٌّمعَة : 13
    تاريخ التسجيل : 19/02/2010

    رد: مدونتي انا توتي

    مُساهمة من طرف توتي في الإثنين ديسمبر 13, 2010 8:53 pm

    يا شينها لا صرت ضاااايق وشجيكـ شي يضيق خلقكـ يااربي اللهم امسحـ الاعجاب من الكون

    توتي
    Admin
    Admin

    انا و 2pm احباب وانا والباقي اصحاب
    احب الكل ولو غلط عليي و انا طيبه مع الكل ولو كنت ما اعرفه
    مشرفة مميزة لهذا الاسبوع
    انثى عدد الرسائل : 893
    المزاججيد مع 2pm و مع كل الاعضاااااااااااااااااااااء <<< فضاااوهــ خخخخخخخخخخ
    السٌّمعَة : 13
    تاريخ التسجيل : 19/02/2010

    رد: مدونتي انا توتي

    مُساهمة من طرف توتي في الإثنين ديسمبر 20, 2010 7:57 pm

    لعن الله النااامصهـ والمتنمصهـ
    والـواشممهـ والمستوشمهـ
    والـواصلهـ والمستوصلهـ
    والفآآآآآآلجهـ والمتــــــ،،،ــــــفلجهـ

    توتي
    Admin
    Admin

    انا و 2pm احباب وانا والباقي اصحاب
    احب الكل ولو غلط عليي و انا طيبه مع الكل ولو كنت ما اعرفه
    مشرفة مميزة لهذا الاسبوع
    انثى عدد الرسائل : 893
    المزاججيد مع 2pm و مع كل الاعضاااااااااااااااااااااء <<< فضاااوهــ خخخخخخخخخخ
    السٌّمعَة : 13
    تاريخ التسجيل : 19/02/2010

    رد: مدونتي انا توتي

    مُساهمة من طرف توتي في الإثنين فبراير 07, 2011 4:59 am

    انيوو سيوو

    من زمان عنك مدونتي اممم بنات شوفوو جبت لكم تكلمه هع
    طنش تعش تنتعش وبالنهايتي تبتلش
    خخخخخخ
    بنااات دريم هاي هذا مسيطر ع عقلي هههع رووعه المسلسل خطييير
    لا تنسوون بووكره الححلقه 10 و11 >ـ<احسها بتكوون خطرطر
    امممممم وش بعد والله ولا شي هع
    .........................................
    i love u

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 4:05 am